فرص منتخب مصر في التأهل بعد السقوط امام أوغندا
فرص منتخب مصر في التأهل بعد السقوط امام أوغندا

فرص منتخب مصر في التأهل بعد السقوط امام أوغندا صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فرص منتخب مصر في التأهل بعد السقوط امام أوغندا، فرص منتخب مصر في التأهل بعد السقوط امام أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فرص منتخب مصر في التأهل بعد السقوط امام أوغندا.

صحيفة المختصر دخل منتخب مصر دائرة الحسابات المعقدة في مشواره نحو التأهل لمونديال 2018 بروسيا، بعد الخسارة 1-0 من أوغندا في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بالتصفيات.

الخسارة التي انزلت منتخب مصر من على قمة الترتيب، ليتراجع الفراعنة للمركز الثاني خلف أوغندا، قد تكون مؤثرة في مشوار الفراعنة نحو المونديال، لكن الفرصة مازالت قائمة، وتتمثل في..

1- الغلبة في المباريات الثلاث القادمة يضمن التأهل بصورة رسميةً دون أي حسابات أخرى، بدءً من التغلب على أوغندا في برج العرب، ثم الكونغو، وأخيرا غانا في كوماسي.

2- الغلبة على أوغندا والكونغو، والتعادل مع غانا يضمن التأهل أيضا للنهائيات حيث سيكون رصيد منتخب مصر وقتها 13 نقطة، ومنتخب غانا  – حال فوزه على الكونغو مرتين ثم أوغندا – سيصل لـ 10 نقاط.

3- الغلبة على أوغندا وغانا والتعادل مع الكونغو، بالتأكيد سيصل بالفراعنة رغم كونه فرضية صعبة، لكنه في النهاية يضمن تغلب مصر على المنافسين المباشرين.

4- حصد 5 نقاط من المباريات الثلاث القادمة شريطة تعثر غانا وأوغندا بالخسارة في مباراة واحدة على الأقل من المباريات المقبلة.

5- الغلبة على أوغندا ثم الكونغو والخسارة من غانا، يصل بالفراعنة ولكن حال تعثر منتخب النجوم السوداء في إحدى مبارياته أمام كل من الكونغو “مرتين” وأوغندا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فرص منتخب مصر في التأهل بعد السقوط امام أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360