تَصْحِيح منتخب مصر لمواجهة أوغندا
تَصْحِيح منتخب مصر لمواجهة أوغندا

تَصْحِيح منتخب مصر لمواجهة أوغندا صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تَصْحِيح منتخب مصر لمواجهة أوغندا، تَصْحِيح منتخب مصر لمواجهة أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تَصْحِيح منتخب مصر لمواجهة أوغندا.

صحيفة المختصر أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر التشكيل الذي سيخوض به مباراة أوغندا ضمن الجولة الثالثة لتصفيات كَـأْس العالم “روسيا 2018”.

ولم يشهد التشكيل أي مفاجآت، حيث يستأنف الأرجنتيني ذو الـ 61 عاما الاعتماد على نفس طريقة اللعب التي ينتهجها مع نفس العناصر تقريبا، فيما سيواصل مدرب الفراعنة الدفع بمحمود عبدالمنعم “كهربا” جناح الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودي، في مركز قلب الهجوم.

وفيما يلي التشكيل.

حراسة المرمى: عصام الحضري

الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبدالشافي

الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبدالله السعيد – تريزيجيه – محمد صلاح

الهجوم: كهربا

جديـر بالذكـر أن منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط يليه منتخب أوغندا ولديه 4 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تَصْحِيح منتخب مصر لمواجهة أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360