تَصْحِيح منتخب أوغندا لمواجهة مصر
تَصْحِيح منتخب أوغندا لمواجهة مصر

تَصْحِيح منتخب أوغندا لمواجهة مصر صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تَصْحِيح منتخب أوغندا لمواجهة مصر، تَصْحِيح منتخب أوغندا لمواجهة مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تَصْحِيح منتخب أوغندا لمواجهة مصر.

صحيفة المختصر أعلن موزيس باسينا المدير الفني المؤقت لمنتخب أوغندا، عن التشكيل الذي سيخوض به الأوناش مباراة مصر في الجولة الثالثة لتصفيات كَـأْس العالم.

ويتقابل المنتخبان في الثالثة عصر اليوم الخميس على ملعب مانديلا ستاديوم بالعاصمة كمبالا ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة للمونديال.

وضم التشكيل الاوغندي كل من..

دينيس أونيانجو – وادادا – والوسيمبي – إسيندي – جوكو – حسن واسوا – أوتشو – إيمانويل أوكوي – فاروق ميا – نسيبامبي – أوتشيا

جديـر بالذكـر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة الثالثة وله 6 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا، بينما يمتلك منتخب غانا نقطة واحدة في المركز الثالث، يليه منتخب الكونغو بلا نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تَصْحِيح منتخب أوغندا لمواجهة مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360