خاص “سبورت360”.. جمال عبدالحميد يقدم 5 نصائح للفراعنة قبل مواجهة أوغندا
خاص “سبورت360”.. جمال عبدالحميد يقدم 5 نصائح للفراعنة قبل مواجهة أوغندا

خاص “سبورت360”.. جمال عبدالحميد يقدم 5 نصائح للفراعنة قبل مواجهة أوغندا صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم خاص “سبورت360”.. جمال عبدالحميد يقدم 5 نصائح للفراعنة قبل مواجهة أوغندا، خاص “سبورت360”.. جمال عبدالحميد يقدم 5 نصائح للفراعنة قبل مواجهة أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خاص “سبورت360”.. جمال عبدالحميد يقدم 5 نصائح للفراعنة قبل مواجهة أوغندا.

صحيفة المختصر تحدث جمال عبدالحميد نجم مصر ونادي الزمالك السابق، عن المواجهة المرتقبة التي تنتظر الفراعنة عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة لتصفيات كَـأْس العالم.

وبواقع خبرته المونديالية، كونه قائد منتخب مصر في آخر ظهور بكأس العالم “إيطاليا 1990″، فقد تحدث عبدالحميد في تلميحات خاصة لـ “عبر صحيفة البيان ″، عما يحتاجه منتخب مصر في مباراة اليوم أمام أوغندا.

بداية أثبت عبدالحميد أن المباراة ليست سهلة، لكنه يثق في قدرة اللاعبين على تخطيها.

وقدم جمال عدة نصائح للفراعنة من أجل الخروج بالشكل الأمثل من تلك المباراة، وهي..

1- الغلبة مهم، لكن التعادل ليس كارثة.. يجب أن يتعامل اللاعبون والجهاز الفني على هذا الأساس، وهي الوسيلة الأمثل للتخلص من الضغوط التي قد تقع عليهم، جـراء الإعلام الذي يتحدث عن ضرورة الغلبة، فالمباراة ليست مصيرية مثلما يقول البعض، ولكن أن تتعادل مع منتخب منافس وله فُـرْصَة مثل أوغندا على أرضه ووسط جماهيره فهي نتيجة ليست سيئة على الإطلاق، أما الغلبة فهو بالطبع أفضل كثيرا.

2- الْجُمْـهُور لن تواجهك في الملعب.. فلا يجب أن يتأثر اللاعبون بالضغط الجماهيري المتوقع في مباراة اليوم، خاصة أن 70% من قوام المنتخب الآن من العناصر المحترفة والذين يتعاملون دائما مع مثل هذه الضغوط الجماهيرية وبالتالي لا يجب أن يتأثروا بمثل هذه الأمور فالمشجع سيظل في المدرب واللاعب في الملعب.

3- “تقفيل” كوبر.. لا مانع من أن يلي الأرجنتيني فكره الفني المعتاد من حيث إغلاق المساحات تماما أمام المنافس، والتأمين الدفاعي سعيا لخطف كرة جول مستغلا سرعات وانطلاقات صلاح وتريزيجيه وغيرهما، فالتأمين مطلوب والاندفاع ليس له مبرر.

4- عدم التسرع، وهو المتمثل في التخلص من الكرة أو التسديد من مسافات بعيدة، فيجب تناقل الكرة بشكل سليم وهادئ، والتركيز أمام المرمى ما يزيد من الفرص التهديفية للفراعنة.

5- هناك مواجهة أخرى.. يجب أن يعي اللاعبون أيضا أن هناك مواجهة أخرى في المجموعة امام أوغندا في برج العرب وستكون لها حسابات مختلفة، إذا فمباراة اليوم ليست كل شيء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خاص “سبورت360”.. جمال عبدالحميد يقدم 5 نصائح للفراعنة قبل مواجهة أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360