أنقذوا الزمالك من مرتضى منصور!!
أنقذوا الزمالك من مرتضى منصور!!

أنقذوا الزمالك من مرتضى منصور!! صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أنقذوا الزمالك من مرتضى منصور!!، أنقذوا الزمالك من مرتضى منصور!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أنقذوا الزمالك من مرتضى منصور!!.

صحيفة المختصر كتب – أحمد الدسوقي 

بعد خسارة نادي الزمالك لعشرات البطولات أَثْنَاء السنوات الأخيرة في عهد مرتضى منصور ، وانتهاء الموسم الأخير بشكل كارثي بخسارة الأبيض لكل البطولات وفقدان الْفَـرِيق حتى للمركز الثاني ، توقع الكثيرون أن يتوقف مرتضى منصور عن تصريحاته العدائية ضد رموز الْفَـرِيق وأبنائه وآخرهم ميدو وأيمن يونس وخالد الغندور وهشام يكن وأبوالعلا ، إلا أن الأزمة يبدو أنها لن تنتهي وستتصاعد بشدة في الفترة المقبلة.

مرتضى منصور بعد الهزيمة المذلة للأبيض أمام المصري وخروجه من نصف نهائي كَـأْس مصر ، لم يتعظ و واصل تصريحاته النارية وهجومه المستمر على اللاعبين والمدربين وأعلن نيته الاستغناء عن 12 لاعبا ، وأعلن أنه سيضع قوائم النَّـادِي في المباريات أَثْنَاء الموسم القادم ، فعلى ما يبدو أن قائمة النَّـادِي لكل مباراة يتم وضعها عبر رئيس الْفَـرِيق " في عرف" مرتضى بدون النظر إلى حالة اللاعبين في التدريبات ومدى جاهزيتهم الفنية والبدنية ، وأذكر أن مرتضى منصور صحيفة الوسط وهدد بأن يتولى بنفسه تمرين النَّـادِي ، ولو كان قد أَنْجَزَ هذا التهديد بالفعل لكنت احترمته بشكل أكبر ، ولكنه يبدو أن سيأتي بدمية جديدة لتدريب النَّـادِي ، على أن يتدخل في عمله كالمعتاد وينتقده ويسبه في وسائل الإعلام بعد كل مباراة جـراء التشكيل والتغييرات التي نادرا ما تنال رضاه !.

سيادة المستشار .. الـ19 مدربا الذين تولوا تمرين النَّـادِي أَثْنَاء السنوات القليلة الأخيرة والـ60 لاعبا الذين ارتدوا فانلة الْفَـرِيق من المستحيل أن يكونوا جميعهم على خطأ وأنت على صواب ، مؤكد وبدون جدال أو شك أن المشكلة تتمثل في شخصك ، والخطر يأتي منك ، وحالة الفوضى وعدم الاستقرار سببها أنت ، وضياع المركز الثاني سببه أنت ، وتطفيش المدربين واللاعبين والرموز والإعلاميين والجماهير سببه أنت.

حاول ولو مرة واحدة أن تعطي كل شيء لأهله ، حاول ولو مرة ألا تتدخل في اختيارات المدربين أو عملهم ، حاول ولو مرة أن تبتعد عن النَّـادِي وعن الشو المُـذِيع ، وأن تعمل في صمت ، حاول ولو مرة ألا تفعل دور باقي أعضاء مجلسك الذين لا يشعر أحد بوجودهم أو وجود دور لهم ، لن أقول لك تعلم من القلعة الحمراء كقدوة ولكن تعلم من إدارات المصري والمقاصة.. فنادي الزمالك يضيع وينهار وجماهيره لا يشعر أحد بهم ، انقذوا الزمالك !..فالتاريخ لن يرحم ابدا. 

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أنقذوا الزمالك من مرتضى منصور!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport