نهائي الْكَـأْس.. حياة أو موت للتوأم!!
نهائي الْكَـأْس.. حياة أو موت للتوأم!!

نهائي الْكَـأْس.. حياة أو موت للتوأم!!

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم نهائي الْكَـأْس.. حياة أو موت للتوأم!!، نهائي الْكَـأْس.. حياة أو موت للتوأم!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

نهائي الْكَـأْس.. حياة أو موت للتوأم!!

.

صحيفة المختصر كتب – أحمد الدسوقي 

قبل أيام قليلة من نهائي كَـأْس مصر الذي سيجمع الْفَـرِيق القلعة الحمراء والنادي المصري البورسعيدي ، تعتبر المباراة النهائية بطولة خاصة للتوأم حسام وإبراهيم حسن ليس فقط لرغبة البورسعيدية في تحقيق البطولة الغائبة منذ 19 عاما ، ولكن لعدة أسباب أخرى تتعلق بالتوأم ، وهي:

رد الاعتبار :

يرغب التوأم في إثبات جدارته أمام بيته الأول "القلعة الحمراء" ، والبرهنة من جديد على أن الْفَـرِيق الأحمر لم يخسر فقط لاعبين في منتهى الكفاءة ، وإنما خسر مديرا فنيا ومدير كرة على أعلى مستوى.

الغلبة الخامس :

واجه التوأم ناديه القديم 12 مرة أَثْنَاء توليهم القيادة الفنية للمصري ومن قبله الاتحاد السكندري والاتصالات ومصر المقاصة والزمالك ، ونجح التوأم في تحقيق 4 انتصارات وتعادلين و 6 هزائم ، وبالتالي يطمح التوأم في تحقيق الغلبة الخامس على حساب الأحمر.

البطولة الأولى :

يطمح التوأم في تحقيق أول بطولة في سجلهما التدريبي ، والتي قد تكون "فاتحة خير" بالنسبة لهما ، خاصة أن المصري سيخوض نهائي كَـأْس السوبر أيضا ، وهي بطولة من السهل تحقيقها، في ظل الدعم الهائل الذي يلقاه التوأم من جماهير ومجلس إدارة الْفَـرِيق المصري.

حلم المنتخب :

الغلبة بالكأس سيقرب التوأم حسن بشدة من تولي مهمة تمرين المنتخب الوطني الأول مع أول إخفاق للارجنتيني هيكتور كوبر ، وهي خطوة يحلم التوأم ليل نهار بالوصول إليها ، ومطلب ملح للعديد من عشاق التوأم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

نهائي الْكَـأْس.. حياة أو موت للتوأم!!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport