حلبية يدلى بصوته على لائحة المصرى الداخلية
حلبية يدلى بصوته على لائحة المصرى الداخلية

حلبية يدلى بصوته على لائحة المصرى الداخلية صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم حلبية يدلى بصوته على لائحة المصرى الداخلية، حلبية يدلى بصوته على لائحة المصرى الداخلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حلبية يدلى بصوته على لائحة المصرى الداخلية.

صحيفة المختصر وسط جمع كبير من قيادات النادى واعضائه أدلى سمير حلبية رئيس المصرى بصوته فى اقتراع الجمعية العمومية للنادى المصرى على التعديلات الداخليه المقرر ادخالها على اللائحة الاسترشاديه للنادي.

وصافح حلبية هيئة الاشراف القضائى على اعمال الجمعيه العموميه ، وممثلى الجهة الاداريه المكلفين بمهمة الاشراف القضائى من جانب اللجنه الاوليمبيه مؤكدا على ثقة مجلس الاداره الكامل فى حيادهم ونزاهتهم جميعا.

وناشد رئيس المصرى اعضاء ناديه السعى لاكمال النصاب القانونى اللازم لصحة الانعقاد سعيا لاعتماد التعديلات المقرره من جانب مجلس الادارة والتى تستهدف الحفاظ على استقرار النادى ومواصلة انجازاته الانشائيه والكروية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حلبية يدلى بصوته على لائحة المصرى الداخلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت