مرتضى منصور: المفاوضات مستمرة مع مسئولى وادى دجلة حول قيمة صفقة محمود علاء
مرتضى منصور: المفاوضات مستمرة مع مسئولى وادى دجلة حول قيمة صفقة محمود علاء

مرتضى منصور: المفاوضات مستمرة مع مسئولى وادى دجلة حول قيمة صفقة محمود علاء صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مرتضى منصور: المفاوضات مستمرة مع مسئولى وادى دجلة حول قيمة صفقة محمود علاء، مرتضى منصور: المفاوضات مستمرة مع مسئولى وادى دجلة حول قيمة صفقة محمود علاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: المفاوضات مستمرة مع مسئولى وادى دجلة حول قيمة صفقة محمود علاء.

صحيفة المختصر أثبت المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المفاوضات مستمرة مع نادي وادي دجلة من أجل تحديد سعر موت محمود علاء مدافع النَّـادِي.

وأضاف مرتضى منصور فى تلميحات نشرها الموقع الرسمى للنادى  ، أن هناك خلافا حول قيمة الصفقة حيث طلب دجلة 12 مليون جنيه وهذا مبلغ كبير ، موضحا أن اللاعب وقع خمس اعـوام للزمالك والاتفاق معه منتهي.

وأشار منصور أننا نتفاوض حاليا مع وادي دجلة لتخفيض المقابل المادي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مرتضى منصور: المفاوضات مستمرة مع مسئولى وادى دجلة حول قيمة صفقة محمود علاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت