"ناصف" يكشف كشف رحيله عن الزمالك
"ناصف" يكشف كشف رحيله عن الزمالك

"ناصف" يكشف كشف رحيله عن الزمالك صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم "ناصف" يكشف كشف رحيله عن الزمالك، "ناصف" يكشف كشف رحيله عن الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "ناصف" يكشف كشف رحيله عن الزمالك.

صحيفة المختصر أثبت محمد ناصف ظهير أيسر النَّـادِي الأول لكرة القدم بالزمالك ،انه لم يتحدث معه احد من الإدارة بشان رحيله .

وأضاف ناصف أنه يتواجد الأن في التجنيد ولم يتحرك أي مسئول لحل مشكلته وشدد علي أنه ينتظر قرار الادارة  لمعرفة مصيره مع الزمالك

وغاب ناصف عن المشاركة مع الزمالك ، أَثْنَاء البطولة العربية ومباراة الكاس الأخيره أمام المصري ، والتى شهدت خروج النَّـادِي الأبيض من نصف نهائي كاس مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "ناصف" يكشف كشف رحيله عن الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت