ملايين المصريين يتابعون كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال
ملايين المصريين يتابعون كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال

ملايين المصريين يتابعون كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ملايين المصريين يتابعون كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال، ملايين المصريين يتابعون كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ملايين المصريين يتابعون كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال.

صحيفة المختصر يدخل موعد مباراة برشلونة وريال مدريد فى مباراة ذهاب السوبر الأسباني بالكلاسيكو ليستمتع الْجَمَـاهِير المصرى العاشق للبارسا والملكي فى مباراة لحسم بطل السوبر الأسباني.

من المنتظر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد فى ذهاب السوبر الأسباني فى تمام الثامنة مساء، الاحد القادم و تقام مباراة الكلاسيكو الأسباني على ملعب الكامب نو فى مباراة الذهاب على أن تقام مباراة العودة فى السادس عشر من الشهر الحالي

وتنقل  قناة أون سبورت مباراة برشلونة وريال مدريد،على التردد المفتوح خاصة بعدما حصلت قناة أون سبورت على حقوق بث مباراة السوبر الأسباني عبر قناتها فى مباراتي الذهاب والعودة.

وكان محمد كامل رئيس شركة برزنتيش راعية الكرة المصرية وصاحبة حقوق الكلاسيكو اعلن اذاعة مباراتى الكلاسيكو على قنوات أون سبورت وتخصيص قناتين صوتيتين، وخصصت القنوات المعلق السعودى فهد العتيبي فى القناة الصوتية الأولى ومدحت شلبي فى القناة الصوتية الثانية وعبر قناة "أبو ظبي" صحيفة الوسط المفتوحة، سيتولى التعليق على المباراتين كل من الإماراتي علي سعيد الكعبي، والمصري عصام عبده.

لإسعاد الْجُمْـهُور المصرية صاحبة الحق الاصيل فى التمتع باهم مباريات على وجة الارض  ضمن سلسلة من المفاجأت المهمة لكل عشاق كرة القدم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ملايين المصريين يتابعون كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت