فراعنة الطائرة: نعد المصريين بالقتال فى بطولة العالم لتحقيق إنجاز كبير
فراعنة الطائرة: نعد المصريين بالقتال فى بطولة العالم لتحقيق إنجاز كبير

فراعنة الطائرة: نعد المصريين بالقتال فى بطولة العالم لتحقيق إنجاز كبير صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم فراعنة الطائرة: نعد المصريين بالقتال فى بطولة العالم لتحقيق إنجاز كبير، فراعنة الطائرة: نعد المصريين بالقتال فى بطولة العالم لتحقيق إنجاز كبير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فراعنة الطائرة: نعد المصريين بالقتال فى بطولة العالم لتحقيق إنجاز كبير.

صحيفة المختصر   وعد البرازيلى كارلوس ميراندا المدير الفنى لمنتخب الطائرة تحت 23 سنة المصريين بالقتال أَثْنَاء منافسات بطولة العالم للطائرة ، والتى تنطلق فى الفترة من 16 حتى 28 أغسطس الجارى ، وتحقيق نتائج طيبة فى البطولة ، وتحقيق إنجاز لمصر يضاف لجيل الشباب الذى ينتظره الكثير فى المستقبل .

وذكر ميراندا - فى حوار مع وكالة أحـداث الشرق الأوسط - " بدأنا فترة الإعداد من اكثر من 40 يومًا ، وتم وضع اللاعبين فى مستوى بدنى كبير استعدادًا للمنافسات ، وكان الهدف الأساسى أَثْنَاء فترة الإعداد هو حصول اللاعبين على أكبر قدر من الأداء المهارى والخططى قبل إجتياز غمار المنافسات" ، مشيرا الى أنه " راض تمامًا عن فترة الإعداد ، فجميع اللاعبين كان لديهم استيعاب كبير للخطط والنقاط الجديدة التى حرصت على تطبيقها ، وبدأنا بالفعل فى الدخول فى المفهوم الفنى للمباريات حتى يكون لمنتخب مصر شكل وأداء خططى معين وواضح للجميع ."

وأشار المدير الفنى البرازيلى أنه من واقع خبراته الطويلة فهناك 5 منتخبات تعد هى القوة الأكبر فى البطولة هم بولندا والبرازيل والأرجنتين وكوبا وتركيا ، وستكون مواجهتهم فى غاية القوة والشراسة ، مؤكدًا أن الجميع لابد أن يفهم أن مصر لا تدخل فى مسابقات مع معظم المنتخبات المشاركة ، وبالتالى لا يمكن الحكم على مستويات بعينها فكل منتخب لديه طابع وسمة قوة معينة ولديه أيضًا نقاط ضعف سيعمل على استغلالها .

وعن الأهداف التى يطمح لها فى البطولة ، أثبت أن التفكير الأساسى فى البداية سيكون اقتناص نقاط المنتخبات القريبة من مستوى المنتخب المصرى ، وسيعمل على عدم التفريط فى أى نقطة من تلك المباريات ، أما باقى المنافسات سيقاتل عليها للوصول إلى أبعد الأدوار النهائية ، مؤكدا أن الكرة الطائرة لا تختلف فى أى مكان عن الأخر ، فكل اللاعبين فى كل أنحاء العالم لديهم القدرة على التعلم والوصول لأفضل المستويات الفنية ، لكن الشئ الوحيد المختلف بين مصر والبرازيل أن فى بلاد السامبا يتم الاهتمام بشكل كبير جدًا بالناحية البدنية فى إعداد اللاعب وهو الأمر المفقود فى مصر وفى العديد من بلاد العالم .

ووجه ميرندا مؤشر إلى أصدقائه فى كل أنحاء العالم يدعوهم فيه الى حضور مصر قائلا " إن الأجواء فى مصر رائعة للغاية ، الشعب المصرى شعب ودود ومصر حقًا بلد الأمن والأمان ، زرت العديد من الأماكن ، لكن الغردقة أدهشتني كثيرًا بمناظرها الخلابة وقضيت بها أجمل 48 ساعة ، وأدعوكم جميعًا الى زيارتها قريبًا ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فراعنة الطائرة: نعد المصريين بالقتال فى بطولة العالم لتحقيق إنجاز كبير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت