موظف بجامعة المنصورة ضمن لجنة حكام «ويمبلدون»
موظف بجامعة المنصورة ضمن لجنة حكام «ويمبلدون»

موظف بجامعة المنصورة ضمن لجنة حكام «ويمبلدون» صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم موظف بجامعة المنصورة ضمن لجنة حكام «ويمبلدون»، موظف بجامعة المنصورة ضمن لجنة حكام «ويمبلدون» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، موظف بجامعة المنصورة ضمن لجنة حكام «ويمبلدون».

صحيفة المختصر هنأ محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، لحسام الحسيني على اختياره ضمن لجنة الحكام ببطولة "ويمبلدون"، والتي تعد من أكبر وأعرق وأقدم بطولات كرة المـضرب في العالم، وذلك وفقا لخطاب أرسله الاتحاد الانجليزي لكرة المـضرب (LTA) إلى الاتحاد المصري لكرة المـضرب.

وأشار رئيس جامعة المنصورة - في تصريح اليوم "الخميس" - إلى أن هذا الاختيار يعد وسام استحقاق لتميز أبناء جامعة المنصورة في المجال الرياضي، و فخر للمصريين باختيار حكم مصري ضمن لجنة حكام مسابقة رياضية دولية عريقة.

جدير بالذكر أن حسام الحسيني يعمل بإدارة رعاية الطلاب بجامعة المنصورة، وعضو بالاتحاد المصري لكرة المـضرب، وقام بتحكيم المباريات والمسابقات المحلية والدولية في كرة المـضرب الأرضي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، موظف بجامعة المنصورة ضمن لجنة حكام «ويمبلدون»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت