حاتم جلال:بطولة العالم للبلياردو حققت أهدافها فى بيراميزا سهل حشيش
حاتم جلال:بطولة العالم للبلياردو حققت أهدافها فى بيراميزا سهل حشيش

حاتم جلال:بطولة العالم للبلياردو حققت أهدافها فى بيراميزا سهل حشيش صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم حاتم جلال:بطولة العالم للبلياردو حققت أهدافها فى بيراميزا سهل حشيش، حاتم جلال:بطولة العالم للبلياردو حققت أهدافها فى بيراميزا سهل حشيش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حاتم جلال:بطولة العالم للبلياردو حققت أهدافها فى بيراميزا سهل حشيش.

صحيفة المختصر أبدي حاتم جلال المدير العام بفندق بيراميزا سهل حشيش، سعادته البالغة بنجاح بطولة العالم للبلياردو والتي استمرت لمدة 10 أيام وأنهت منافساتها امس، مؤكدا أن مصر قادرة على استضافة أكبر البطولات الدولية وترحب بكل الوفود على أرضها

وذكر حاتم جلال، إن نجاح مصر فى استضافة بطولة العالم للبليارد يبرز دور الرياضة فى دعم القطاع السياحي وفى هذا الإطار تم إستضافة بطولة العالم على أرضنا لتشاهد أعضاء الوفود المعالم السياحية فى مصر ونبعث برسالة إلى العالم بأن مصر بلد الأمن والآمان . وأضاف المدير العام بفندق بيراميزا أن الدليل على ذلك فعالية العديد من المنتخبات فى بطولة العام الثانى على التوالى رغم حظر السفر المفروض على بعض الرعايا من قبل حكومات بلادهم ومنها روسيا، إلا أن رئيس الاتحاد الروسى أثبت حرصه على القدوم إلى مصر حيث ذكر إنه حرص على التواجد فى البطولة رغم مشقة السفر، وذلك للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة بمحافظة البحر الأحمر من الشعب المرجانية وغيرها من المعالم السياحية بجانب المشاركة فى غمار منافسات البطولة، وأن سينقل مؤشر إلى العالم بأن مصر بلد الأمن والآمان
وطالب حاتم جلال وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة القطاع السياحي، بإقامة إدارة لتسويق الأنشطة صحيفة الوسط بمشاركة العديد من رجال الأعمال المصريين، لتوفير شركات راعية تستطيع بدورها إتاحة فُـرْصَة الإعداد الجيد لمنتخباتنا الوطنية من أَثْنَاء إقامة معسكرات داخلية وخارجية للاحتكاك واكتساب الخبرة وكسر عامل الرهبة، وذكر إن مصر تضم فى فرقها القومية العديد من الأبطال بحاجة إلى المزيد من الدعم حتى يستطيعون مواصلة تألقهم ورفع علم مصر عاليا فى العديد من المحافل الدولية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حاتم جلال:بطولة العالم للبلياردو حققت أهدافها فى بيراميزا سهل حشيش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت