«القماح»يؤكد أن شكرا لـ "الأهرام على رعاية وتنظيم بطولة العالم للبلياردو بالغردقة
«القماح»يؤكد أن شكرا لـ "الأهرام على رعاية وتنظيم بطولة العالم للبلياردو بالغردقة

«القماح»يؤكد أن شكرا لـ "الأهرام على رعاية وتنظيم بطولة العالم للبلياردو بالغردقة صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «القماح»يؤكد أن شكرا لـ "الأهرام على رعاية وتنظيم بطولة العالم للبلياردو بالغردقة، «القماح»يؤكد أن شكرا لـ "الأهرام على رعاية وتنظيم بطولة العالم للبلياردو بالغردقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «القماح»يؤكد أن شكرا لـ "الأهرام على رعاية وتنظيم بطولة العالم للبلياردو بالغردقة.

صحيفة المختصر توجه محمد القماح رئيس الإتحاد الإفريقى للسنوكر وسكرتير سـنة الإتحاد الدولى وعضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى ومدير اللجنة المنظمة ومدير البطولة، بالشكر لـ "مؤسسة الأهرام" برئاسة الأستاذ عبد المحسن سلامة والأستاذ هشام لطفى مدير سـنة وكالة الأهرام للإعلان، وكذلك حسن العاطفى نائب مدير سـنة الوكالة، للمجهود الرائع الذى قامت به هذه المؤسسة العريقة فى تنظيم ورعاية بطولة العالم للبلياردو السنوكر والست كرات حمراء (رجال وسيدات وماسترز) والتى أنهت مؤخرا بـ "سهل حشيش" بمحافظة البحر الأحمر، برعاية مؤسسة الأهرام برئاسة الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة ووكالة الأهرام للإعلان برئاسة الأستاذ هشام لطفى واللواء أركان حرب أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وهشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط القطاع السياحي، والإتحاد المصرى للعبة برئاسة عمرو الخرادلى، ومجموعة فنادق بيراميزا "الراعى الرسمى" للبطولة برئاسة مجدى عزب، والتى يمثلها عماد فريد مدير التسويق والمبيعات الإقليمى للمجموعة.

كما توجه القماح بالشكر أيضا للواء أركان حرب أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر على حسن إستضافته للبطولة على أرض الغردقة، كما توجه بالشكر لعماد فريد مدير التسويق والمبيعات الإقليمى للمجموعة فنادق بيراميزا "الراعى الرسمى" للبطولة برئاسة مجدى عزب، بعد خروج إحتفـال الختام المبهر للبطولة بهذا المظهر المبهر والمشرف أمام جميع الوفود المشاركة فى المنافسات من جميع أنحاء العالم، بعدما أثنى الجميع على الترتيبات والإستعدادات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «القماح»يؤكد أن شكرا لـ "الأهرام على رعاية وتنظيم بطولة العالم للبلياردو بالغردقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت