محترف الهلال “واتارا” يتلقى عروض احتراف سعودية
محترف الهلال “واتارا” يتلقى عروض احتراف سعودية

محترف الهلال “واتارا” يتلقى عروض احتراف سعودية صحيفة المختصر نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم محترف الهلال “واتارا” يتلقى عروض احتراف سعودية، محترف الهلال “واتارا” يتلقى عروض احتراف سعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محترف الهلال “واتارا” يتلقى عروض احتراف سعودية.

صحيفة المختصر تلقى الايفواري دابيلا واتارا، مركز الدفاع المحترف بصفوف الهلال، عروض مغرية للاحتراف بـ”دوري المحترفين السعودي” السعودي، بحسب المعلومات المؤكدة التي تحصلت عليها “الجوهرة” من وكيل لاعبين معروف، أثبت بأن المدافع الايفواري دخل ضمن اهتمامات اكثر من نادي سعودي، وأن تطورات منتظرة في هذا الملف باعتبار ان فترة الانتقالات في اتحـاد جدة لكرة القدم تستمر حتى 12 أيــلول القادم، هذا ولم يستقبل المكتب التنفيذي لنادي الهلال حتى وقت متأخر من مساء امس الاربعاء، أي مخاطبة رسمية بعرض للمدافع الايفواري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محترف الهلال “واتارا” يتلقى عروض احتراف سعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية