الفيفا تحدد 45 يوما لاجراء الانتخابات
الفيفا تحدد 45 يوما لاجراء الانتخابات

الفيفا تحدد 45 يوما لاجراء الانتخابات صحيفة المختصر نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الفيفا تحدد 45 يوما لاجراء الانتخابات، الفيفا تحدد 45 يوما لاجراء الانتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الفيفا تحدد 45 يوما لاجراء الانتخابات.

صحيفة المختصر حسم وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والذي زار البلاد مؤخرا وبشكل قاطع بتحديده لـ45 يوما لاجراء انتخابات اتحاد الكرة لاختيار ملجس ادارة جديد بعد اجازة جمعية الاتحاد لتعديلات النظام الاساسي، واقرارها من قبل (فيفا) الا ان وفد الفيفا أثبت انه في حالة وصول جميع الاطراف المعنية بالعملية الانتخابية على موعد محدد لاقامة الانتخابات، فان الفيفا لا يمانع في ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الفيفا تحدد 45 يوما لاجراء الانتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية