“مكسيم” ينخرط في تمرينات الهلال
“مكسيم” ينخرط في تمرينات الهلال

“مكسيم” ينخرط في تمرينات الهلال صحيفة المختصر نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “مكسيم” ينخرط في تمرينات الهلال، “مكسيم” ينخرط في تمرينات الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “مكسيم” ينخرط في تمرينات الهلال.

صحيفة المختصر انخرط الكاميروني فودجو مكسيم، حارس المرمى المحترف بصفوف الهلال، اعتبارا من امس الاربعاء في تحضيرات فريق الكرة الاول بالنادي، رغم عودته للبلاد فجرا اثر رحلة طيران طويلة شاقة، بعد امضاء عطلة قصيرة رفقة اسرته الصغيرة في “ياوندي”، وخضع فودجو، لتدريبات خاصة تكمن في الركض حول الملعب، تحت اشراف مباشر من التونسي مهدي بن حافظ المرزوقي، المُعد البدني بالاطار الفني للفريق، والذي يعمل على مساعدة “القط الكاميروني”، على استرداد الجاهزية البدنية توطئة للدخول ضمن خيارات الطاقم الفني تحسبا للاستحقاقات المرتقبة في المرحلة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “مكسيم” ينخرط في تمرينات الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية