الان مدرب القلعة الحمراء: مباراة الوداد مصيرية ولا ننشغل بغياباتهم
الان مدرب القلعة الحمراء: مباراة الوداد مصيرية ولا ننشغل بغياباتهم

مدرب القلعة الحمراء: مباراة الوداد مصيرية ولا ننشغل بغياباتهم

صحيفة المختصر نقلا عن بطولات ننشر لكم الان مدرب القلعة الحمراء: مباراة الوداد مصيرية ولا ننشغل بغياباتهم، الان مدرب القلعة الحمراء: مباراة الوداد مصيرية ولا ننشغل بغياباتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرب القلعة الحمراء: مباراة الوداد مصيرية ولا ننشغل بغياباتهم

.

صحيفة المختصر ذكر أحمد أيوب، المدرب العام للنادي القلعة الحمراء، إن مباراة الوداد المغربي بدور المجموعات الإفريقي، تعد مهمة للغاية؛ نظرا لقوة الفريقين وسعيهما لتحقيق نتيجة إيجابية.

القلعة الحمراء يحل ضيفًا على حساب الوداد المغربي، مساء غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأثبت أيوب، أن الجهاز الفني للفريق تَخْت اشراف حسام البدري، يحترم فريق الوداد وقام بدراسته بشكل جيد، لكن في نفس الوقت القلعة الحمراء استعد جيدًا للمباراة ولا يفرق معه بمن سيلعب الوداد أو من سيغيب عن صفوفه.

وأشار أن الجهاز الفني ركز جيدًا في إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة، والتي يسعى النَّـادِي للخروج بنتيجة إيجابية منها لحسم التأهل إلى دور الثمانية.

وأشار أيوب إلى أن الجهاز الفني يدرك جيدًا مدى الصعوبات التي تواجه القلعة الحمراء أَثْنَاء هذه المباراة، والتي تتمثل في الحضور الجماهيري الكبير المتوقع لمشجعي الوداد المتحمسين لتحقيق الغلبة، لافتًا إلى أن الأحمر يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة تساعدهم بكل تأكيد في الخروج من هذه المواقف وتخطيها بشكل جيد.

وشدد على أن جميع اللاعبين يتنافسون بشكل قوي في التدريبات؛ من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني للمشاركة في المباراة، وأن لديهم رغبة كبيرة في الغلبة بالبطولة هذا الموسم؛ من أجل العودة للمشاركة في كَـأْس العالم للأندية مرة أخرى.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

مدرب القلعة الحمراء: مباراة الوداد مصيرية ولا ننشغل بغياباتهم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات