الان عبدالحفيظ: ضغط مباريات الـدوري يعد انتحارًا للاعبين
الان عبدالحفيظ: ضغط مباريات الـدوري يعد انتحارًا للاعبين

عبدالحفيظ: ضغط مباريات الـدوري يعد انتحارًا للاعبين

صحيفة المختصر نقلا عن بطولات ننشر لكم الان عبدالحفيظ: ضغط مباريات الـدوري يعد انتحارًا للاعبين، الان عبدالحفيظ: ضغط مباريات الـدوري يعد انتحارًا للاعبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

عبدالحفيظ: ضغط مباريات الـدوري يعد انتحارًا للاعبين

.

صحيفة المختصر ذكر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي القلعة الحمراء، إن ما يفعله اتحاد الكرة لضغط مباريات مسابقة الـدوري الممتاز لتنتهي يوم 17 حزيــران القادم، يعد انتحارًا للاعبي الأندية، وخاصة المشاركين في البطولات الإفريقية. 

وأشار عبدالحفيظ، أن ضغط الـدوري سيمثل ضغوطًا كبيرة على لاعبي الفرق المشاركة في إفريقيا، فاللاعبين بشر وضغط المباريات يؤثر عليهم بالسلب بكل تأكيد ـ وهو أمر مرفوض تماما ـ حيث يضر بمصلحة اللاعبين والأندية في وقت واحد. 

وأضاف أن الفرق وعلى رأسها القلعة الحمراء تلعب مباراة كل يومين أو ثلاثة دون الحصول على راحة، وهو أمر يصل باللاعبين إلى أكبر درجات الإرهاق والتعب الذهني والجسدي. 

وطالب عبدالحفيظ، اتحاد الكرة بمراعاة مصالح الأندية دون الضرر بها، خاصة المشاركين في البطولات الإفريقية، وهو الأمر الذي يتطلب توفير وقت لهم لخوض المباريات بشكل طبيعي، بدلًا من وضع ضغوطات كبيرة عليهم، الأمر الذي قد يعرضهم لفقدان لاعبيهم جـراء الإصابات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

عبدالحفيظ: ضغط مباريات الـدوري يعد انتحارًا للاعبين

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات