مدافع الزمالك يغادر للسعودية لأداء مناسك العمرة
مدافع الزمالك يغادر للسعودية لأداء مناسك العمرة

مدافع الزمالك يغادر للسعودية لأداء مناسك العمرة صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدافع الزمالك يغادر للسعودية لأداء مناسك العمرة، مدافع الزمالك يغادر للسعودية لأداء مناسك العمرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدافع الزمالك يغادر للسعودية لأداء مناسك العمرة.

صحيفة المختصر غادر محمود علاء مدافع الزمالك إلى السعودية مساء اليوم، لأداء مناسك العمرة، بعد أنتصار النَّـادِي الأبيض ببطولة كَـأْس مصر.

واستغل اللاعب التَّـوَقُّف التي حصل عليها النَّـادِي بعد انتهاء الموسم، والفوز ببطولة كَـأْس مصر بعد التغلب على سموحة بركلات الترجيح لأداء مناسم العمرة. 

وكان الجهاز الفني للفريق استقر على منح اللاعبين راحة لمدة أسبوعين بصورة مبدئية، على أن يجتمع الجهاز الفني للفريق الأبيض أَثْنَاء الأيام المقبلة لوضع طريقة الإعداد للموسم الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدافع الزمالك يغادر للسعودية لأداء مناسك العمرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت