سلة إمبابة تفوز بكأس مصر على الكراسي المتحركة
سلة إمبابة تفوز بكأس مصر على الكراسي المتحركة

سلة إمبابة تفوز بكأس مصر على الكراسي المتحركة صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم سلة إمبابة تفوز بكأس مصر على الكراسي المتحركة، سلة إمبابة تفوز بكأس مصر على الكراسي المتحركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سلة إمبابة تفوز بكأس مصر على الكراسي المتحركة.

صحيفة المختصر   

انتهت اليوم الأربعاء، منافسات بطولة كَـأْس مصر لكرة السلة على الكراسي المتحركة للموسم الرياضي ٢٠١٧ - ٢٠١٨، والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي صالة رقم ( ٣ ) أَثْنَاء الفترة من ١٤ إلى ١٦ أيــار ٢٠١٨.

وحصل نادى امبابة على لقب البطولة والمركز الأول ونادي بني سويف على المركز الثاني والمحاربين على المركز الثالث.

كما حضر مراسم التتويج كلاً من: رامى عبد الحميد أمين الصندوق باللجنة البارالمبية المصرية، إبراهيم أمين عضو مجلس ادارة اللجنة البارالمبية المصرية، وعادل شريف مدير البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سلة إمبابة تفوز بكأس مصر على الكراسي المتحركة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت