وزير الشباب عن مشكلة النهائي: الاحتقان كان بين المسئولين وليس الْجُمْـهُور
وزير الشباب عن مشكلة النهائي: الاحتقان كان بين المسئولين وليس الْجُمْـهُور

وزير الشباب عن مشكلة النهائي: الاحتقان كان بين المسئولين وليس الْجُمْـهُور صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم وزير الشباب عن مشكلة النهائي: الاحتقان كان بين المسئولين وليس الْجُمْـهُور، وزير الشباب عن مشكلة النهائي: الاحتقان كان بين المسئولين وليس الْجُمْـهُور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الشباب عن مشكلة النهائي: الاحتقان كان بين المسئولين وليس الْجُمْـهُور.

صحيفة المختصر ذكر الوزير خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن سمع عن قرار اتحاد الكرة بخوض نهائي الْكَـأْس بحارس مصر، لافتا إلى أنه سمع أيضا بتنفيذ سموحة للائحة بأن أي نادي يرغب في استقدام حكم أجنبي يتحمل تكاليفه.

وأضاف في تلميحات إعلامية:«لم أتدخل في الأزمة وأقحم نفسي في الازمة، خصوصا في ظل سفر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، للعلاج خارج البلاد».

 

 

 

 

 

 

 

 

وتابع: «لم أشعر أن هناك احتقان في الشارع بل أن الاحتقان كان بين مسئولين».

وأردف: «تواصلت مع مدير أمن الأسكندرية لاستطلاع الأمر ومعرفة الأوضاع هناك، لكنه أثبت على هدوء الأوضاع الجماهيرية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الشباب عن مشكلة النهائي: الاحتقان كان بين المسئولين وليس الْجُمْـهُور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت