وزير الرياضة يتحدث عن مشكلة أعضاء فروع الأندية
وزير الرياضة يتحدث عن مشكلة أعضاء فروع الأندية

وزير الرياضة يتحدث عن مشكلة أعضاء فروع الأندية صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم وزير الرياضة يتحدث عن مشكلة أعضاء فروع الأندية، وزير الرياضة يتحدث عن مشكلة أعضاء فروع الأندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الرياضة يتحدث عن مشكلة أعضاء فروع الأندية.

صحيفة المختصر ذكر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إن فروع الاندية لا يمكنهم المشاركة في الانتخابات أو الجمعية العمومية إلا بعد سداد فارق العضوية بين الفرع والنادي الأصلي، مشددا على أن هذا أمر متعارف عليه منذ زمن ، وكان يحدث ذلك الامر في نادي الصيد.

وأضاف في تلميحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "عضو الْفَـرِيق لو حصل على حقه في المشاركة بالجمعيات فمن حقه الترشح للانتخابات، فكيف يترشح عضو فرع الْفَـرِيق لرئاسة الْفَـرِيق وقد ينجح وهو أصلا عضو فرع لا يمكنه دخول المقر الأصلي للنادي؟ ". 

واستطرد قائلا: "من حق الْفَـرِيق الاهلي وضع لائحة خاصة به، فالامر بات في يد اعضاء الجمعية العمومية، وأعضاء الشيح زايد حصلوا على حكم من الدرجة الأولى بالمشاركة في الانتخابات والجمعيات العمومية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الرياضة يتحدث عن مشكلة أعضاء فروع الأندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت