قرار الزمالك النهائي في صفقة الموسم
قرار الزمالك النهائي في صفقة الموسم

قرار الزمالك النهائي في صفقة الموسم

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم قرار الزمالك النهائي في صفقة الموسم، قرار الزمالك النهائي في صفقة الموسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

قرار الزمالك النهائي في صفقة الموسم

.

صحيفة المختصر أثبت أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك، أن النَّـادِي تعب واجتهد كثيرا في الفترة الماضية، ونجح في تحقيق مجموع من النجاحات وقد كانت البداية الغلبة بلقاء القمة أمام القلعة الحمراء، ثم التتويج الأكبر بالأنتصار ببطولة كَـأْس مصر.  

وأضاف حافظ في تلميحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مجلس إدارة نادي الزمالك لا يؤخر المستحقات على اللاعبين، بغض النظر عن الفترة الصعبة التي مر بها الْفَـرِيق، حتى التتويج بالكأس".

كما أشار حافظ: "منحنا اللاعبين راحة سلبية لمدة 2 أسابيع، وفي أَثْنَاء 48 ساعة سوف نضع تقرير الموسم عن الفترة الماضية، وعرضه على الممستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الْفَـرِيق".

وعن التدعيمات الجديدة، شدد حافظ: "سوف تكون في أضيق الحدود، وسنتعاقد مع 4 أو 4 لاعبين على أكبر تقدير، ولن نلتفت إلى قضية القائمة في الموسم القادم سواء 24 أو 30 لاعبا، فسنقيد من قيده والباقي سيرحل على سبيل الإعارة".  

واختتم تصريحاته: "إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق طلب التعاقد مع محمد مجدي قفشة نجـم وسط إنبي، ودخلنا في مفاوضات بهذا التوقيت، والحديث عن تسنينه أمر عار تماما من الصحة، ولكن الفترة الحالية لم تشهد أي جديد في مفاوضاتنا مع إنبي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

قرار الزمالك النهائي في صفقة الموسم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport