مدرب الدروايش ضمن المرشحين لخلافة البدري
مدرب الدروايش ضمن المرشحين لخلافة البدري

مدرب الدروايش ضمن المرشحين لخلافة البدري

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مدرب الدروايش ضمن المرشحين لخلافة البدري، مدرب الدروايش ضمن المرشحين لخلافة البدري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرب الدروايش ضمن المرشحين لخلافة البدري

.

صحيفة المختصر ترشيحات كثيرة للعديد من المدربين، انهالت على اتحاد الكرة بالنادي القلعة الحمراء، في الأيام الماضية، لاختيار مدير فني أجنبي جديد، خلفا لحسام البدري، الذي اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع النَّـادِي، بعد الخسارة من فريق كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دُورِي أبطَال إفريقيا. 

وأظهر مصدر بالنادي القلعة الحمراء لـ«يوروسبورت عربية» عن دخول البرتغالي بيدرو بارني، المدير الفني للإسماعيلي، في دائرة الترشيحات لتولي الإدارة الفنية للمارد الأحمر. 

وأضاف المصدر أن بعض الوكلاء عرضوا على اتحاد الكرة بالأهلي التعاقد مع المدرب البرتغالي، خصوصا أنه ليس غريبا على القلعة الحمراء، بعد أن صحيفة الوسط له العمل مع مواطنه مانويل جوزيه كمدرب مساعد في الولاية الثالثة للساحر البرتغالي. 

وأشار المصدر إلى اقتراب المدرب من الرحيل عن قلعة الدراويش بعد الخسارة من الزمالك في نصف نهائي الْكَـأْس، مما أدخله دائرة الترشيحات في القلعة الحمراء، حيث سيكون حرا وغير مرتبط بأي عقد مع أي نادٍ. 

بيدور تولي قيادة الدروايش في 14 مباراة، منها 12 بالدوري و2 بالكأس، وحقق الغلبة في 8 مواجهات، فيما تلقى الخسارة في مباراتين فقط وتعادل في 4 مواجهات. 

أكبر أنتصار للإسماعيلي مع بيدور كان أمام الزمالك 3/1 في مسابقة الـدوري، فيما كانت أكبر هزيمة له أمام الأبيض أيضا ولكن 4/1 في نصف نهائي كَـأْس مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

مدرب الدروايش ضمن المرشحين لخلافة البدري

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport