منتخب تونس ينطلق تحضيراته الأخيرة لكأس العالم
منتخب تونس ينطلق تحضيراته الأخيرة لكأس العالم

منتخب تونس ينطلق تحضيراته الأخيرة لكأس العالم صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم منتخب تونس ينطلق تحضيراته الأخيرة لكأس العالم، منتخب تونس ينطلق تحضيراته الأخيرة لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب تونس ينطلق تحضيراته الأخيرة لكأس العالم.

صحيفة المختصر دخل المنتخب التونسي معسكره الأول في العاصمة التونسية تحضيراً لنهائيات كَـأْس العالم روسيا 2018 .

وتجري التدريبات في ملعب المنزه بحضور الحارسين فاروق بن مصطفى ومعز حسن واللاعبين محمد أمين بن عمر، الفرجاني ساسي، فخرالدين بن يوسف، أحمد العكايشي، أحمد خليل، محمد بالعربي، بلال المحسني، علي معلول وياسين مرياح .

كما يشارك في المعسكر الحالي الحارس المخضرم للمنتخب التونسي أيمن المثلوثي الذي اكتفى بتدريبات صباحية فقط ليركن للراحة جـراء الإرهاق قبل العودة للتدريبات صبيحة الخميس.

ومن المنتظر أن يلتحق يوم الخميس كل من صابر خليفة، جيلان الشعلالي، فيما سيلتحق يوم الجمعة لاعبو الترجي الرياضي التونسي.

وستتواصل التدريبات على الملعب الأوليمبي بالمنزه يومي الخميس والجمعة على الساعة الرابعة والنصف مساءً، على أن تدخل التشكيلة في معسكر آخر مغلق ابتداءً من الأحد القادم.

وسيستمر التحضير في تونس إلى غاية الـ25 أيــار تاريخ التنقل إلى مدينة براجا البرتغالية لمواجهة زملاء كريستيانو رونالدو ودياً، قبل التوجه إلى سويسرا يوم 29 من نفس الشهر لإجراء معسكر آخر هناك تتخلله مباراة ودية أمام منتخب أنقرة يوم1 تمــور/يوليــو.

وقبل بداية المنافسة الرسمية يوم 18 تمــور أمام إنجلترا، ستواجه تونس منتخب أسبانيا وديا في التاسع من نفس الشهر بروسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، منتخب تونس ينطلق تحضيراته الأخيرة لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت