اتحاد الكرة: الأندية وافقت على قائمة الـ25 وعدد أجانب
اتحاد الكرة: الأندية وافقت على قائمة الـ25 وعدد أجانب

اتحاد الكرة: الأندية وافقت على قائمة الـ25 وعدد أجانب صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اتحاد الكرة: الأندية وافقت على قائمة الـ25 وعدد أجانب، اتحاد الكرة: الأندية وافقت على قائمة الـ25 وعدد أجانب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة: الأندية وافقت على قائمة الـ25 وعدد أجانب.

صحيفة المختصر ذكر مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الأندية وافقت على إقرار قائمة الـ25 نجـمًا بداية من الموسم الجديد، على أن تكون الإعارات بين الأندية مفتوحة.

وأضاف: "مجموع اللاعبين الأجانب في الموسم الجديد سيظل كما هو 4 لاعبين، مع الدفع بثلاثة في الملعب وأن يجلس الرابع على دكة البدلاء".

وأردف: "كل هذه الأمور سيتم مناقشتها في اتحاد الكرة أَثْنَاء الفترة المقبلة واختيار الأفضل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اتحاد الكرة: الأندية وافقت على قائمة الـ25 وعدد أجانب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت