مرتجي ممثلًا للأهلي في ورشة الاتحاد الدولي لفض المنازعات
مرتجي ممثلًا للأهلي في ورشة الاتحاد الدولي لفض المنازعات

مرتجي ممثلًا للأهلي في ورشة الاتحاد الدولي لفض المنازعات صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مرتجي ممثلًا للأهلي في ورشة الاتحاد الدولي لفض المنازعات، مرتجي ممثلًا للأهلي في ورشة الاتحاد الدولي لفض المنازعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مرتجي ممثلًا للأهلي في ورشة الاتحاد الدولي لفض المنازعات.

صحيفة المختصر كلف مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة بحضور ورشة العمل التى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم والخاصة لفض المنازعات المحلية أَثْنَاء الفترة من 31 أيــار الجارى وحتى 2 يونيه القادم والتى ستقام بإحدى الدول الإفريقية.

وتلقى النادى الأهلى خطابًا من الاتحاد المصرى لكرة القدم يخطره فيه بضرورة ترشيح ممثل له لإخطار الاتحاد الدولى باسمه من أجل اتخاذ الترتيبات اللازمة للسفر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مرتجي ممثلًا للأهلي في ورشة الاتحاد الدولي لفض المنازعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت