سموحة يُتوج بكأس مصر لكرة اليد بعد لقاء ناري أمام الطلائع
سموحة يُتوج بكأس مصر لكرة اليد بعد لقاء ناري أمام الطلائع

سموحة يُتوج بكأس مصر لكرة اليد بعد لقاء ناري أمام الطلائع صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم سموحة يُتوج بكأس مصر لكرة اليد بعد لقاء ناري أمام الطلائع، سموحة يُتوج بكأس مصر لكرة اليد بعد لقاء ناري أمام الطلائع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سموحة يُتوج بكأس مصر لكرة اليد بعد لقاء ناري أمام الطلائع.

صحيفة المختصر فاز النَّـادِي الأول لرجال كرة اليد لنادي سموحة الذي يقوده فنيًا كابتن مروان رجب، بكأس مصر لكرة اليد بعد فوزه اليوم في المباراة النهائية على نادي  طلائع الجيش تَخْت اشراف مديره الفني طارق محروس ، بنتيجة ٣٢-٣١.

و كان الشوط الأول من المباراة أنتهى لصالح طلائع الجيش بنتيجة ١٦-١٣، ثم أنطلق سموحة يعود للمباراة حتى انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل ٣٠-٣٠ قبل أن يلجأ للوقت الإضافي الذي انتهى بفوز سموحة بنتيجة ٣٢-٣١.

و كان نادي طلائع الجيش قد حقق مباريات رائعة و متميزة أَثْنَاء هذه النسخة من كَـأْس مصر و أخرج أَثْنَاء مسيرته فريقي القلعة الحمراء و الزمالك. حيث فاز في الدور نصف النهائي على الْفَـرِيق الأ٩لي بنتيجة ٣٧-٣٦. كما فاز في مباراة ربع النهائي على الزمالك بنتيجة ٣٠-٢٧. و لكن توقفت سلسلة إنتصاراته اليوم في المباراة النهائية أمام سموحة بعد اداء مباراة رائعة.

أقيم اللقاء مساء اليوم الثلاثاء على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية بدون جمهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سموحة يُتوج بكأس مصر لكرة اليد بعد لقاء ناري أمام الطلائع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت