بيانات عرض الزمالك المالي على نجم الدروايش
بيانات عرض الزمالك المالي على نجم الدروايش

بيانات عرض الزمالك المالي على نجم الدروايش

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بيانات عرض الزمالك المالي على نجم الدروايش، بيانات عرض الزمالك المالي على نجم الدروايش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

بيانات عرض الزمالك المالي على نجم الدروايش

.

صحيفة المختصر محمد هانئ - معاذ عبد المنعم

يسعي مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، لحسم ملف الحصول علي خدمات محمد فتحي نجـم النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي الدروايش، أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم " يوروسبورت عربية" بيانات العرض المالي الذي تم عرضة علي نجـم وسط الدروايش، بعد الإتصالات التي تلقاها من جانب أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الأبيض السابق ونجل الرئيس الحالي، حيث عرض على محمد فتحي الحصول علي مبلغ 5 ملايين جنيه سنويًا، علي أن يحصل علي أول موسم كاش بعد إنهاء ملف المفاوضات مع إدارة الدارويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.

فيما رحب اللاعب بمفاوضات الزمالك مؤكدًا موافقته علي الأنتقال للأبيض ببداية الموسم القادم، مطالبًا حسم الأمر مع إدارة الْفَـرِيق أولاً لانهم الأساس في إتمام الانتقال.

فيما تتمسك إدارة الدروايش بمحمد فتحي لاستمراره مع الْفَـرِيق في الموسم الجديد، نظرا لحاجة النَّـادِي لخدماته محليًا وأفريقيًا، ولكن اللاعب يسعى للرحيل وطلب من إدارة ناديه المساواة بزميله محمد عواد والذي تم السماح له بالرحيل أَثْنَاء الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، مفاوضات مكثفة بين إدارة الزمالك والاسماعيلي لإنهاء الصفقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

بيانات عرض الزمالك المالي على نجم الدروايش

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport