منع مكافحة المنشطات من سحب عينات في نهائي كَـأْس مصر
منع مكافحة المنشطات من سحب عينات في نهائي كَـأْس مصر

منع مكافحة المنشطات من سحب عينات في نهائي كَـأْس مصر صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم منع مكافحة المنشطات من سحب عينات في نهائي كَـأْس مصر، منع مكافحة المنشطات من سحب عينات في نهائي كَـأْس مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، منع مكافحة المنشطات من سحب عينات في نهائي كَـأْس مصر.

صحيفة المختصر أعلن الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذي للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات أن العصبية الزائدة في الشوط الأول لنهائي كَـأْس مصر بين لاعبي الزمالك وسموحة، كان يتطلب معه فحص عينات اللاعبين، من أَثْنَاء أخذ عينات على الأقل 8 عينات من كل فريق.

واستنكر «غنيم» أَثْنَاء تلميحات فضائية له منع موظفي وكالة مكافحة المنشطات المصرية من دخول نهائي كَـأْس مصر، الأمر الذي اتخذ من خلاله قرار بعودتهم بدون دخولهم بعد تواصله مع مسئولو اتحاد الكرة المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، بعد الساعة السابعة والنصف.

وأثبت «غنيم» أن الوكالة الدولية لمكافحة المشنطات والاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يتابعون بالتأكيد نهائي كَـأْس مصر، ويلاحظون العصبية من جانب اللاعبين، الأمر الذي يستوجب معه أخذ عينات، مشيرًا إلى أنه لا يعرف كيف يرد على عدم أخذ عينات لتحليل المنشطات.

ويتقدم سموحة على نظيره الزمالك بهدف نظيف أَثْنَاء الشوط الأول من نهائي كَـأْس مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، منع مكافحة المنشطات من سحب عينات في نهائي كَـأْس مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت