حارس الإنتاج يتوقع نتيجة نهائي الْكَـأْس بين الزمالك وسموحة
حارس الإنتاج يتوقع نتيجة نهائي الْكَـأْس بين الزمالك وسموحة

حارس الإنتاج يتوقع نتيجة نهائي الْكَـأْس بين الزمالك وسموحة صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم حارس الإنتاج يتوقع نتيجة نهائي الْكَـأْس بين الزمالك وسموحة، حارس الإنتاج يتوقع نتيجة نهائي الْكَـأْس بين الزمالك وسموحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حارس الإنتاج يتوقع نتيجة نهائي الْكَـأْس بين الزمالك وسموحة.

صحيفة المختصر ذكر عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، إن نادي الزمالك بات يتمتع بثقة كبيرة في نفوس الللاعبين، وذلك بعد تولي خالد جلال المدير الفني للفريق الأبيض.

وأضاف في تلميحات تليفزيونية: «واجهت الزمالك مرتين، الأولى ما قبل خالد جلال وما بعده، وأرى أن التغيير هو التغير النفسي في نفوس اللاعبين والثقة التي بدأت تدخل في نفوسهم». 

وعن مباراة نهائي كَـأْس مصر ذكر: «مباراة الزمالك وسموحة غداً في نهائي الْكَـأْس سوف تكون صعبة على الفريقين، وأتوقع أن تنتهي المباراة بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، ففي توقعي لن يتمكن فريق من حسمها في الملعب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حارس الإنتاج يتوقع نتيجة نهائي الْكَـأْس بين الزمالك وسموحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت