بصورة رسمية.. سموحة يتراجع عن الانسحاب من نهائي الْكَـأْس
بصورة رسمية.. سموحة يتراجع عن الانسحاب من نهائي الْكَـأْس

بصورة رسمية.. سموحة يتراجع عن الانسحاب من نهائي الْكَـأْس صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بصورة رسمية.. سموحة يتراجع عن الانسحاب من نهائي الْكَـأْس، بصورة رسمية.. سموحة يتراجع عن الانسحاب من نهائي الْكَـأْس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بصورة رسمية.. سموحة يتراجع عن الانسحاب من نهائي الْكَـأْس.

صحيفة المختصر أعلن وليد عرفات، نائب رئيس سموحة، تراجع مجلس إدارة النادى عن الانسحاب من كَـأْس مصر، وذلك بعد لجوء المجلس للتصويت على القرار، وجاءت الأغلبية بالموافقة على المشاركة في نهائى الْكَـأْس أمام الزمالك.

كان مجلس إدارة نادي سموحة قد أقر الانسحاب من نهائي كَـأْس مصر، المقرر إقامته أمام نادي الزمالك، يوم الثلاثاء القادم، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وكتب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر حسابه الشخصي على صحيفة التواصل الاجتماعي "facebook": "أقر مجلس إدارة نادي سموحة الانسحاب من نهائي كَـأْس مصر".

وجاء قرار نادي سموحة جـراء تراجع اتحاد الكرة عن تثبيت طاقم حكام أجنبي لإدارة نهائي الْكَـأْس رغم أن النَّـادِي السكندري أرسل شيكًا بقيمة استقدام طاقم الحكام الأجنبي.

وتقام مباراة نهائي كَـأْس مصر يوم الثلاثاء القادم على استاد برج العرب بين الزمالك وسموحة، وصعد النَّـادِي الأبيض إلى المباراة النهائية، بعد أن تخطى عقبة الدروايش بنتيجة 4-1، بينما تخطى النَّـادِي السكندري نظيره الأسيوطي بركلات الترجيح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بصورة رسمية.. سموحة يتراجع عن الانسحاب من نهائي الْكَـأْس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري