الزمالك يخصص 30 حافلة لنقل أعضائه إلى نهائي كَـأْس مصر
الزمالك يخصص 30 حافلة لنقل أعضائه إلى نهائي كَـأْس مصر

الزمالك يخصص 30 حافلة لنقل أعضائه إلى نهائي كَـأْس مصر صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الزمالك يخصص 30 حافلة لنقل أعضائه إلى نهائي كَـأْس مصر، الزمالك يخصص 30 حافلة لنقل أعضائه إلى نهائي كَـأْس مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يخصص 30 حافلة لنقل أعضائه إلى نهائي كَـأْس مصر.

صحيفة المختصر ذكر علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الزمالك خصص نحو 30 حافلة لنقل أعضاء الزمالك والفرق صحيفة الوسط، إلى ستاد برج العرب، لحضور نهائي كَـأْس مصر أمام فريق سموحة.

وأضاف في تلميحات إذاعية: "الحافلات ستتحرك من أمام الْفَـرِيق في الحادية عشرة صباح غدا، على أن يحصل الأعضاء على دعوات المباراة في الطريق إلى الملعب".

وأردف: "اتحاد الكرة منحنا ألفي دعوة لحضور المباراة وسيتم توزيعها على أعضاء الْفَـرِيق فقط".

وأشار إلى أنه من الوارد نُشُور أبواب الْفَـرِيق للجماهير من أجل الاحتفال بالكأس، حال أنتصار النَّـادِي والتتويج بالبطولة أمام سموحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الزمالك يخصص 30 حافلة لنقل أعضائه إلى نهائي كَـأْس مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت