٣ نجوم ضحايا صفقات الشتاء في القطبين
٣ نجوم ضحايا صفقات الشتاء في القطبين

٣ نجوم ضحايا صفقات الشتاء في القطبين

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ٣ نجوم ضحايا صفقات الشتاء في القطبين، ٣ نجوم ضحايا صفقات الشتاء في القطبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

٣ نجوم ضحايا صفقات الشتاء في القطبين

.

صحيفة المختصر  يبدو أن عدم التوافق بين إدارات الأندية والأجهزة الفنية علي بعض الصفقات، جـراء القناعات الشخصية لكلا الطرفين، سيؤدي إلى كوارث يدفع ثمنها اللاعبون وحدهم وقد تتسبب في إنهاء مسيرة أحدهم مع ناديه.

ولعل بعض صفقات القلعة الحمراء والزمالك فى الميركاتو الشتوي السابق خير دليل علي ذلك، حيث من المنتظر موت الثلاثي نانا بوكو وعماد فتحي عن الزمالك ومحمد شريف عن القلعة الحمراء، في نهاية الموسم الحالي.

وتأتي دوافع المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في موت نانا بوكو وعماد فتحي ثنائي المقاصة لعدم اقتناعه بتواجدهما مع النَّـادِي، ولكن رغبة إيهاب جلال المدير الفني السابق في تواجدهما كانت وراء التعاقد معهما، ومع رحيله استقر مسؤولو الفارس الابيض علي رحيلهما في الميركاتو الصيفي القادم.

فيما دفعت رغبة اتحاد الكرة بالنادي القلعة الحمراء بالرد علي غريمه الأزلي نادي الزمالك بعد ضياع صفقة محمد عنتر لصالحه، بالتعاقد مع محمد شريف نجـم وادي دجلة، دون علم الجهاز الفني تَخْت اشراف حسام البدري، الأمر الذي دفع الأخير إلى تجميد اللاعب وإبلاغ اتحاد الكرة بعدم الحاجة إلى خدماته بدءًا من الموسم القادم مما يؤكد رحيله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

٣ نجوم ضحايا صفقات الشتاء في القطبين

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport