مطالب خيالية من جروس لتدريب الزمالك
مطالب خيالية من جروس لتدريب الزمالك

مطالب خيالية من جروس لتدريب الزمالك

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مطالب خيالية من جروس لتدريب الزمالك، مطالب خيالية من جروس لتدريب الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

مطالب خيالية من جروس لتدريب الزمالك

.

صحيفة المختصر دخل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق الاهلي الرياضي السعودي السعودي دائرة الترشيحات وبقوة لتولي المسئولية الفنية لفريق الزمالك أَثْنَاء الفترة القادمة وسط بحث الإدارة عن مدرب أجنبي. 

وعلم "يوروسبورت عربية" أن جروس طلب الحصول على ما يقرب من مليونين ونصف المليون يورو مقابل تولي المسئولية الفنية للفريق بجانب تواجد جهاز أجنبي معه بالكامل وفريق العمل الذي يعتمد عليه في كل محطاته التدريبية. 

إدارة الزمالك تبحث عن تمويل لراتب المدرب الأجنبي جـراء صعوبة تحمل تلك القيمة في الفترة الحالية ويفاضلون بين كل الأسماء المرشحة أيضًا لاختيار الأفضل لتولي المسئولية الفنية للفريق ويرون أن التعاقد مع مدرب صحيفة الوسط له العمل في المنطقة العربية حتى يتأقلم بشكل سريع مع الأجواء في الزمالك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

مطالب خيالية من جروس لتدريب الزمالك

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport