صلاح لا يستبعد أنتصار ليفربول باللقب السادس في دُورِي أبطَال أوروبا
صلاح لا يستبعد أنتصار ليفربول باللقب السادس في دُورِي أبطَال أوروبا

صلاح لا يستبعد أنتصار ليفربول باللقب السادس في دُورِي أبطَال أوروبا صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صلاح لا يستبعد أنتصار ليفربول باللقب السادس في دُورِي أبطَال أوروبا، صلاح لا يستبعد أنتصار ليفربول باللقب السادس في دُورِي أبطَال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح لا يستبعد أنتصار ليفربول باللقب السادس في دُورِي أبطَال أوروبا.

صحيفة المختصر لا يستبعد الدولي المصري محمد صلاح نجـم ليفربول أن يصل فريقه للنهائي ويتوج ببطولته السادسة في دُورِي أبطَال أوروبا.

وصعد ليفربول إلى نصف النهائي حيث سيواجه فريق روما النَّـادِي الذي انتقل منه صلاح الصيف السابق إلى ليفربول.

وأجرى صلاح حوارًا مع شبكة CNN ذكر فيه حينا سُئل عن الوصول لنهائي دوري الأبطال "نعم نستطيع. فنحن في نصف النهائي" مضيفًا "أقول دائمًا بأننا نسير خطوة بخطوة لكننا في نصف النهائي وكل شيء وارد".

وتابع الدولي المصري " تنتظرنا مباراتين على الخطوة الأخيرة".

ويستضيف ليفربول على ملعبه أنفيلد فريق روما يوم 24 أبريل ويلتقيان في العودة بملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما في الثاني من أيــار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صلاح لا يستبعد أنتصار ليفربول باللقب السادس في دُورِي أبطَال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت