ثلاثة حراس مرشحون لخلافة عواد في الدروايش
ثلاثة حراس مرشحون لخلافة عواد في الدروايش

ثلاثة حراس مرشحون لخلافة عواد في الدروايش

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ثلاثة حراس مرشحون لخلافة عواد في الدروايش، ثلاثة حراس مرشحون لخلافة عواد في الدروايش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

ثلاثة حراس مرشحون لخلافة عواد في الدروايش

.

صحيفة المختصر في ظل رغبة محمد عواد حارس مرمى النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي الدروايش في الرحيل عن القلعة الدراويش، في نهاية الموسم الحالي، لرغبته في إجتياز تجربة الاحتراف الخارجي، يتشاور مسئولو الدراوش التعاقد مع حارس متميز في الصيف القادم، ليكون بديلاً لعواد خاصة لعدم وجود خبرات كافية للحارس صحيفة الوسط محمد مجدي، فضلاً عن عدم قناعة الجهاز الفني بمستوى الحارس الثالث محمد فوزي القادم من غزل المحلة الصيف السابق.

ودخل مسؤولو الدروايش في مفاوضات أضخم من حراس، تمهيدًا للتعاقد مع أي منهما أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" ثلاثة حراس مرشحين لخلافة محمد عواد في الدروايش :-

أحمد عادل عبد المنعم

حارس مرمى القلعة الحمراء السابق ومصر المقاصة الحالي، رشحته اللجنة الفنية للإسماعيلي، للانضمام إلى صفوف النَّـادِي، أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لما يتمتع به من خبرات في السنوات التي قضاها مع القلعة الحمراء.

ويسعى مسؤولو الدراويش لحسم الصفقة أحمد عادل مع إدارة المقاصة في الفترة القادمة.

محمد بسام

حارس مرمى طلائع الجيش، دخل دائرة المرشحين بقوة للانضمام الى صفوف الدروايش في الصيف القادم، ليكون بديلاً لمحمد عواد الذي يرغب في الرحيل عن قلعة الدراويش في نهاية الموسم الحالي.

إسلام طارق

حارس مرمى طنطا والذي ظهر بمستوى متميز مع أبناء السيد البدوي، في بطولة الـدوري، وهو ما جعله الْفَـرِيق الدروايش يضعه ضمن المرشحين لخلافة محمد عواد في الموسم القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

ثلاثة حراس مرشحون لخلافة عواد في الدروايش

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport