الدروايش يخطط لضم نجم المقاولون
الدروايش يخطط لضم نجم المقاولون

الدروايش يخطط لضم نجم المقاولون

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الدروايش يخطط لضم نجم المقاولون، الدروايش يخطط لضم نجم المقاولون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

الدروايش يخطط لضم نجم المقاولون

.

صحيفة المختصر يسعى مسؤولو الْفَـرِيق الدروايش برئاسة المهندس ابراهيم عثمان، للتعاقد مع طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن الدروايش، دخل في مفاوضات مع طاهر محمد طاهر، تمهيدا للتعاقد معه، في الصيف القادم، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع ذئاب الجبل هذا الموسم. 

ويرغب الدراويش في التعاقد مع نجم المقاولون العرب لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه النَّـادِي في الخط الأمامي، خاصة بعد اقتراب ابراهيم حسن من الرحيل، وابتعاد إسلام عبد النعيم عن مستواه، فضلا عن رغبة محمد صادق في الاحتراف حال تلقيه عرضا من نادي جينت البلجيكي، والذي تابع اللاعب أخيرا. 

وظهر طاهر بمستوى متميز مع المقاولون العرب هذا الموسم، حيث شارك اللاعب في 17 مباراة أحرز خلالها 3 رؤية. 

وطلب اللاعب من إدارة الدراويش الإنتظار حتى نهاية الموسم، لرغبته في العودة مجددا للعب بأوروبا، خاصة ان مسئولي بازل السويسري سوف يصلون إلى القاهرة، أَثْنَاء الأيام القليلة القادمة، لمتابعة بعض لاعبي المقاولون العرب، تمهيدا للتعاقد معهم في الصيف القادم. 

وقد كانت للاعب تجربة احترافية في نادي لوهافر أحد أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وعاد اللاعب إلى قلعة ذئاب الجبل في بداية هذا الموسم، بعد انتهاء إعارته مع الْفَـرِيق الفرنسي. 

وتفضل إدارة المقاولون برئاسة المهندس محسن صلاح، انتقال طاهر محمد، إلى أحد الأندية الأوروبية عن انتقاله إلى أي نادٍ في الـدوري المصري، آملا في تكرار تجربة محمد صلاح، ومحمد النني والذين بدأوا مشوارهم الاحترافي مع نادي بازل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

الدروايش يخطط لضم نجم المقاولون

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport