الخليج.. سر رغبة الزمالك في زيادة عقد الونش
الخليج.. سر رغبة الزمالك في زيادة عقد الونش

الخليج.. سر رغبة الزمالك في زيادة عقد الونش

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الخليج.. سر رغبة الزمالك في زيادة عقد الونش، الخليج.. سر رغبة الزمالك في زيادة عقد الونش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

الخليج.. سر رغبة الزمالك في زيادة عقد الونش

.

صحيفة المختصر استقر المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي تَقْـوِيم عقد محمود حمدي الونش مدافع النَّـادِي الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أَثْنَاء الفترة المقبلة، بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه مع فريقه. 

وعلم "يورو سبورت عربية" أن سر تحرك رئيس الزمالك لزيادة عقد الونش بعدما تلقى اللاعب عدة عروض خليجية من أندية الفجيرة الإماراتي والفيحاء السعودي، تمهيدًا للحصول علي خدماته بدءًا من الموسم الجديد. 

يأمل نادي الزمالك في عدم التفريط في خدمات اللاعب جـراء النقص العددي في مركز قلب الدفاع، مع اقتراب موت الثنائي إسلام جمال ومحمد مجدي أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم وجود سوي الونش ومحمود علاء والقادم من المظاليم محمد عبد الغني. 

ويتبقى في عقد محمود الونش مع الزمالك ثلاثة مواسم خلاف باقي الموسم الحالي، ومن المنتظر تمديد عقده مع الأبيض إلى خمسة مواسم مع زيادة المقابل المادي أَثْنَاء الأيام القليلة المقبلة. 

ولا يفكر اللاعب في الرحيل عن الفارس الابيض بنهاية الموسم خاصة بعد عودته للمشاركة بصورة أساسية منذ تولي إيهاب جلال المسؤولية الفنية وبات الآن ضمن المرشحين للانضمام للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

الخليج.. سر رغبة الزمالك في زيادة عقد الونش

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport