فشل التجديد لنجوم الإنتاج يُشعل غضب مختار
فشل التجديد لنجوم الإنتاج يُشعل غضب مختار

فشل التجديد لنجوم الإنتاج يُشعل غضب مختار

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم فشل التجديد لنجوم الإنتاج يُشعل غضب مختار، فشل التجديد لنجوم الإنتاج يُشعل غضب مختار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

فشل التجديد لنجوم الإنتاج يُشعل غضب مختار

.

صحيفة المختصر أبدى مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي، استياءه الشديد لعدم نجاح إدارة الْفَـرِيق العسكري، في حسم ملف تجديد عقود لاعبي اليريق والتي تنتهي عقودهم مع الْفَـرِيق العسكري بنهاية الموسم الحالي. 

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن مختار مختار مستاء من عدم تجديد التعاقد مع مدافع النَّـادِي لؤي وائل، وصانع الألعاب إسلام رشدي، حيث تنتهي عقودهما بنهاية الموسم الحالي، ويرغب المدير الفني للإنتاج في بقاء الثنائي مع الْفَـرِيق في الموسم الجديد، لأنهما من العناصر الأساسية بالفريق. 

ورفض رشدي ولؤي وائل تجديد عقودهما مع نادي الانتاج الحربي، بعد تلقيهما عروضا مغرية من بعض أندية الـدوري الممتاز على رأسها الدروايش وانبي. 

وطلب مختار من إدارة الإنتاج الحربي، ضرورة تدعيم صفوف النَّـادِي في الموسم القادم بصفقات قوية، حتى يظهر النَّـادِي بالمستوى الذي ظهر عليه هذا الموسم في بطولة الـدوري. 

مختار يرغب في التعاقد مع إبراهيم عبد الخالق نجـم خط وسط الدروايش، وأحمد عبد الظاهر مهاجم مصر المقاصة، في ظل عدم وضوح الرؤية بخصوص بقاء خالد قمر المعار من نادي الزمالك من عدمه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

فشل التجديد لنجوم الإنتاج يُشعل غضب مختار

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport