4 عوامل تحسم موقعة الوصيف بين الدروايش والزمالك
4 عوامل تحسم موقعة الوصيف بين الدروايش والزمالك

4 عوامل تحسم موقعة الوصيف بين الدروايش والزمالك

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 4 عوامل تحسم موقعة الوصيف بين الدروايش والزمالك، 4 عوامل تحسم موقعة الوصيف بين الدروايش والزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

4 عوامل تحسم موقعة الوصيف بين الدروايش والزمالك

.

صحيفة المختصر يحل النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا ثقيل على نظيره الدروايش، في المباراة التي تقام مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من بطولة الـدوري الممتاز. 

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز العوامل التي تحسم المباراة التي تحدد بشكل كبير وصيف بطولة الـدوري ف يالموسم الحالي، حيث يحتل الدراويش حاليا المركز الثاني برصيد 56 نقطة بفارق تقطتين عن الأبيض. 

ولعل أبرز العوامل التي ستحسم المباراة، هي الحالة الفنية للاعبي كل فريق أَثْنَاء مباراة اليوم، خاصة أن الفريقين يضمان مجموع كبير من النجوم أصحاب المهارات، إلا أن حالتهم في الملعب ستحدد النَّـادِي الذي سيكون له التَحَكُّم على مجريات الأمور والأقرب للفوز. 

فيما يأتي عامل الخبرات كأحد أبرز الأسباب التي ستحدد الفائز بالمباراة، خاصة أن المباريات الكبيرة مثل مواجهة الأبيض أمام الدراويش والتي تعد الكلاسيكو الثاني للكرة المصرية، المزيد إلى لاعبين أصحاب خبرات لتحمل الضغوط والسيطرة على الأمور، وهذه النقطة ترجح كفة الدراويش خاصة أن النَّـادِي يضم مجموع من أصحاب الخبرات الذين صحيفة الوسط لهم إجتياز أضخم من مباراة كبيرة مثل حسني عبدربه وإبراهيم حسن ومحمد عواد ومحمود متولي، بعكس الزمالك الذي تضم تشكيلته الأساسية الثلاثي أحمد الشناوي وطارق حامد وباسم مرسي، بالإضافة لبعض اللاعبين الجدد. 

كما تلعب الأرض والجمهور عاملا في ترجيح كفة الدراويش، خاصة أن إدارة الْفَـرِيق أعلنت نُشُور المدرجات مجانا للجماهير لتواجد الـ250 مشجعا الذين حددهم مسئولو اتحاد الكرة لحضور المباراة، بالإضافة إلى أن الزمالك لم يواجه الدراويش على استاد الإسماعيلية منذ فترة طويله وكثير من لاعبي الأبيض لم يخوضوا أي مبارايت على الملعب من قبل. 

آخر العوامل التي ستحسم الصراع، هو الصراع التكتيكي بين البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي، وإيهاب جلال المدير الفني للزمالك، حيث ستحتاج المباراة لتدخلات فنية كثيرة من الثنائي لاقتناص الغلبة المهم، الذي سيقرب صاحبه من المشاركة في دُورِي أبطَال أفريقيا الموسم القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

4 عوامل تحسم موقعة الوصيف بين الدروايش والزمالك

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport