3 صفقات سوبر على أبواب القلعة الحمراء والزمالك
3 صفقات سوبر على أبواب القلعة الحمراء والزمالك

3 صفقات سوبر على أبواب القلعة الحمراء والزمالك

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 3 صفقات سوبر على أبواب القلعة الحمراء والزمالك، 3 صفقات سوبر على أبواب القلعة الحمراء والزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

3 صفقات سوبر على أبواب القلعة الحمراء والزمالك

.

صحيفة المختصر أظهر تامر النحاس، وكيل اللاعبين، عن أن أحمد سامي، مدافع فريق مصر المقاصة، كان في القريب العاجل من الانضمام للنادي القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.. لكن المقاصة تمسك باللاعب من أجل المشاركة بدوري الأبطال الإفريقي والتى ودعها من الدور التمهيدي أمام بطل السنغال. 

وأضاف النحاس فى تلميحات إذاعية اليوم أن القلعة الحمراء سينتظر لنهاية الموسم من أجل معرفة مصير صفقة أحمد سامي حيث لا تزال لديه الرغبة في ضم اللاعب الذى يقتنع به كثيرا حسام البدري المدير الفنى للمارد الأحمر. 

بينما أشار النحاس إلى أن البوركيني إيريك تراروي، نجـم المقاصة، سيتم تحديد مصيره من الانتقال للزمالك أم لا، حسب موقف اللاعبين الأجانب وعددهم في الموسم القادم.. خاصة أن الأبيض يضم 4 أجانب في الوقت الحالي هم: معروف يوسف وكاسونجو ونانا بوكو وأتشامبونج. 

وختم النحاس بأنه قام بتسويق مصطفى البدري، نجـم أسوان، للأهلي والزمالك، نظرا لموهبة اللاعب الكبيرة وصغر سنه كونه من مواليد 1998 وسيتم حسم الصفقة بينهما في القريب العاجل. 

ويرغب الأهلى والزمالك فى تدعيم صفوفهما فى الصيف القادم بعدد مميز من اللاعبين خاصة الأبيض الذى يرغب فى إنهاء هيمنة الأحمر على البطولات المحلية التى حسمها فى المواسم الثلاثة الماضية.

YYY_858887.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

3 صفقات سوبر على أبواب القلعة الحمراء والزمالك

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport