الهاني سليمان: الاتحاد السكندري يقدم كرة جميلة تَخْت اشراف محمد عمر
الهاني سليمان: الاتحاد السكندري يقدم كرة جميلة تَخْت اشراف محمد عمر

الهاني سليمان: الاتحاد السكندري يقدم كرة جميلة تَخْت اشراف محمد عمر صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الهاني سليمان: الاتحاد السكندري يقدم كرة جميلة تَخْت اشراف محمد عمر، الهاني سليمان: الاتحاد السكندري يقدم كرة جميلة تَخْت اشراف محمد عمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الهاني سليمان: الاتحاد السكندري يقدم كرة جميلة تَخْت اشراف محمد عمر.

صحيفة المختصر أثبت الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري، أن أداء النَّـادِي تغير تمامًا مع محمد عمر بعد تولية قيادة زعيم الثغر وهو ماظهر بالفعل في النتائج.

وتقدم الهاني سليمان في تصريحتا إعلامية، بالشكر لمجلس إدارة الاتحاد السكندري، جـراء تعاقدهم مع مدير فني بحجم محمد عمر مؤكدًا أنه من أهم القرارات التي اتخذها رئيس الْفَـرِيق.

وأثبت الهاني سليمان، أن تواجد محمد مصيلحي، أنقذ الاتحاد في التوقيت المناسب بعد تفكك الأمور الفنية والإدارية الفترة الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الهاني سليمان: الاتحاد السكندري يقدم كرة جميلة تَخْت اشراف محمد عمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت