جلال: مباراة الدروايش من أصعب مباريات الموسم
جلال: مباراة الدروايش من أصعب مباريات الموسم

جلال: مباراة الدروايش من أصعب مباريات الموسم صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جلال: مباراة الدروايش من أصعب مباريات الموسم، جلال: مباراة الدروايش من أصعب مباريات الموسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جلال: مباراة الدروايش من أصعب مباريات الموسم.

صحيفة المختصر أثبت إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك على أنه يهدف لتحقيق الغلبة على الدروايش أَثْنَاء المباراة التي ستجمع الفريقين مساء غداً الأثنين في الجولة 30 من الـدوري المصري.

وأشار جلال إلى أنه لا ينظر إلى اسم منافسه أو الملعب الذي سيخوض عليه المباراة، مؤكداً على أنه يهدف للفوز بجميع المباريات المتبقية فى الدورى .

وذكر المدير الفني للزمالك أعلم ان مواجهة الدروايش هى واحده من أصعب مباريات الموسم بدون شك، لأننا سنواجه النَّـادِي المنافس لنا على المركز الثاني مباشرة ولديه نفس الرغبة لتحقيق الغلبة ، ولكن رغم صعوبة المباراة إلا أننا نهدف للفوز والفوز فقط. 

جديـر بالذكـر أن أندية الدروايش، الزمالك والمصري تتنافس على المركز الثاني في جدول ترتيب الـدوري، بعدما ضمن القلعة الحمراء التتويج باللقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جلال: مباراة الدروايش من أصعب مباريات الموسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت