رئيس الاتحاد الجزائري: «ماجر» يملك الكفاءة وثقتنا كبيرة فيه
رئيس الاتحاد الجزائري: «ماجر» يملك الكفاءة وثقتنا كبيرة فيه

رئيس الاتحاد الجزائري: «ماجر» يملك الكفاءة وثقتنا كبيرة فيه صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رئيس الاتحاد الجزائري: «ماجر» يملك الكفاءة وثقتنا كبيرة فيه، رئيس الاتحاد الجزائري: «ماجر» يملك الكفاءة وثقتنا كبيرة فيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الاتحاد الجزائري: «ماجر» يملك الكفاءة وثقتنا كبيرة فيه.

صحيفة المختصر أعلن خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساندته لرابح ماجر، المدير الفني للمنتخب الجزائري الأول، في وجه الانتقادات العنيفة التي طالته منذ تعيينه في منصبه الخريف السابق.

وذكر زطشي، في تلميحات لوسائل اعلام محلية اليوم الأحد: «ثقتنا كبيرة في ماجر، هو يملك الكفاءة، وسيصحح الأخطاء. المنتخب تحت الانشاء، سيتحسن في المستقبل ونريد أن نتركه يعمل في هدوء».

ودعا زطشي، إلى التخلي عن الانتقادات الهدامة التي لا تفيد المنتخب الجزائري في شيء.

وجاءت تلميحات زطشي، بعد يومين من الصرخة التي أطلقها ماجر، والتي أثبت فيها أن "الجميع ضده الا الله"، وتزامنا مع انتشار اشاعات تفيد باستقالته من منصبه.

من جهة أخرى، أظهر زطشي، أن الاتحاد الجزائري سيختار الأسبوع القادم النَّـادِي الثالث الذي سيمثل الجزائر في كَـأْس العرب للأندية بجانب اتحاد الجزائر ووفاق سطيف، وفق المعايير التي سيحددها.

وألمحت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري، أن نادي مولودية الجزائر يحوز على فرص كبيرة لمرافقة اتحاد الجزائر ووفاق سطيف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس الاتحاد الجزائري: «ماجر» يملك الكفاءة وثقتنا كبيرة فيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت