طارق يحيى يتشاور عن مهاجم إفريقي لتعويض موت «اتشمبيونج»
طارق يحيى يتشاور عن مهاجم إفريقي لتعويض موت «اتشمبيونج»

طارق يحيى يتشاور عن مهاجم إفريقي لتعويض موت «اتشمبيونج» صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم طارق يحيى يتشاور عن مهاجم إفريقي لتعويض موت «اتشمبيونج»، طارق يحيى يتشاور عن مهاجم إفريقي لتعويض موت «اتشمبيونج» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طارق يحيى يتشاور عن مهاجم إفريقي لتعويض موت «اتشمبيونج».

صحيفة المختصر يتشاور طارق يحيى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بتروجت، عن مع مهاجم إفريقي جديد، من أجل ضمه لصفوف النَّـادِي البترولي، أَثْنَاء الموسم المُقبل.

وطلب يحيى من إدارة الْفَـرِيق ضرورة البحث عن مهاجم إفريقي، خاصة وأن بنايميبن أتشمبيونج سيرحل عن النَّـادِي بعد انتهاء إعارته ويعود للزمالك، كما أن أحمد جعفر لم يقيم بالشكل المطلوب.

وتألق محمد شاهين مهاجم النَّـادِي البترولي أَثْنَاء الفترة الماضية، وهو هداف بتروجت هذا الموسم برصيد 4 رؤية، يليه صانع الألعاب شيمليس بيكلي برصيد 3 رؤية، لذلك يحاول طارق يحيى البحث عن عنصر جديد مؤثر في الخط الأمامي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طارق يحيى يتشاور عن مهاجم إفريقي لتعويض موت «اتشمبيونج»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت