الان عصام عبدالفتاح يقترح تطبيق نظام الفيديو بـ"طريقة مصرية"
الان عصام عبدالفتاح يقترح تطبيق نظام الفيديو بـ"طريقة مصرية"

عصام عبدالفتاح يقترح تطبيق نظام الفيديو بـ"طريقة مصرية"

صحيفة المختصر نقلا عن بطولات ننشر لكم الان عصام عبدالفتاح يقترح تطبيق نظام الفيديو بـ"طريقة مصرية"، الان عصام عبدالفتاح يقترح تطبيق نظام الفيديو بـ"طريقة مصرية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

عصام عبدالفتاح يقترح تطبيق نظام الفيديو بـ"طريقة مصرية"

.

صحيفة المختصر انتقد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، نظام الفيديو، الحالي تطبيقه حديثًا في بطولة كَـأْس العالم للقارات المقامة حاليًا في روسيا، مشيرًا إلى أنه سيتسبب في قتل المتعة الكروية وتقليل الموهبة التحكيمية.

وذكر عبدالفتاح، أَثْنَاء مداخلة على فضائية "سي بي سي إكسترا" ببرنامج "إكسترا تايم": "الفيفا أنفق الملايين على تقنية الفيديو، وقرار الحكم الذي يتخذه بعد الاستعانة بالفيديو يقتل المتعة الكروية، ويقلل الموهبة في التحكيم".

وأضاف: "ناقشت اليوم مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، تطبيق فكرة الفيديو في آخر أسبوع بالدوري، ولكن بطريقة مصرية بسيطة".

وتابع كاشفًا الطريقة: "أن يكون المخرج والحكم على اتصال، فيعرض الأول اللعبة المثيرة للجدل مرة أخرى على الشاشة بالملعب سريعًا".

وواصل: "بنسبة كبيرة ستطبق هذه التقنية على الطريقة المصرية في مباراة القلعة الحمراء والزمالك المقبلة في نهاية الـدوري".

واختتم: "نحاول أن يكون حكم مباراة القطبين مصري، ولا أعتقد أن الناديين سيعترضا على ذلك".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

عصام عبدالفتاح يقترح تطبيق نظام الفيديو بـ"طريقة مصرية"

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات