الايفواري يهاتف الجوهرة ويكشف الحقائق ” واتارا ” يؤكد أن لا...
الايفواري يهاتف الجوهرة ويكشف الحقائق ” واتارا ” يؤكد أن لا...

الايفواري يهاتف الجوهرة ويكشف الحقائق ” واتارا ” يؤكد أن لا... صحيفة المختصر نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الايفواري يهاتف الجوهرة ويكشف الحقائق ” واتارا ” يؤكد أن لا...، الايفواري يهاتف الجوهرة ويكشف الحقائق ” واتارا ” يؤكد أن لا... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الايفواري يهاتف الجوهرة ويكشف الحقائق ” واتارا ” يؤكد أن لا....

صحيفة المختصر نفى المدافع الإيفواري الشاب بصفوف فريق الهلال واتارا دابيلا الأخبار التي اشارت الى غيابه عن تمرين النَّـادِي الختامي، ومباراة النَّـادِي الماضية امام هلال الأبيض جـراء مطالبات مالية له طرف الْفَـرِيق، وذكر دابيلا: ما ذكر غير صحيح وكل مافي الأمر انني اعاني من فتور وارهاق شديدة جـراء مرض الملاريا، وتم منحي راحة من قبل الإطار الطبي والآن اتناول في العلاج،  وغير غادر على السفر مع النَّـادِي لتوغو لمواجهة فريق توغو بورت التوغولي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الايفواري يهاتف الجوهرة ويكشف الحقائق ” واتارا ” يؤكد أن لا...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية