مدرب ليسكر ” مانيه “:الهلال سيعبر للمجموعات
مدرب ليسكر ” مانيه “:الهلال سيعبر للمجموعات

مدرب ليسكر ” مانيه “:الهلال سيعبر للمجموعات صحيفة المختصر نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم مدرب ليسكر ” مانيه “:الهلال سيعبر للمجموعات، مدرب ليسكر ” مانيه “:الهلال سيعبر للمجموعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب ليسكر ” مانيه “:الهلال سيعبر للمجموعات.

صحيفة المختصر مانيه:الهلال سيعبر للمجموعات

كتب/عمرصالح

تحدث مدرب فريق ليسكر الليبيري الغامبي تابا مانيه “ل”صحيفة المختصر عن حظوظ فريق الهلال في البطولة الأفريقية وذكر بأنه يتوقع منافسة قوية من فريق توغو بورت وذكر بأن فريق الهلال يضم في صفوفه عناصر مميزة تملك الخبرة والمهارة والقوة ولديهم ادارة تابع واجباتها جيداً ،وأظهر تابا بأن الثلاثي بشة وجيوفاني وعزيز اخطر عناصر فريق الهلال وتواجدهم في اي مباراة يخدم افكار مدرب النَّـادِي البرازيلي الذي يعرف كيف يقضي على طموح المنافس التوغولي .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدرب ليسكر ” مانيه “:الهلال سيعبر للمجموعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية